معلومات عنا


من نحن

 

يقدم صالون وسبا أوزيه خدمات التجميل والرفاه العام للسيدات في راحة منازلهن بطريقة محترفة، متخصصة، آمنة وعصرية من خلال فريق من أخصائيات التجميل والسبا ذوات الكفاءة العالية.

قيمنا

إن سبب وجودنا في مجال التجميل والرفاه العام أبسط من أن يحتاج للكثير من الكلام: شغف وتقدير عالي للجمال الذي يحيط بنا بكافة أشكاله.

فكل امرأة تمتلك جمالها الخاص المنبثق من تناغم بين المظهر والشخصية. وهدفنا إظهار جمال المرأة الأخاذ، من أجل إطلالة جريئة، متألقة، واثقة، أنيقة تزيد من ثقة المرأة بنفسها.

النظافة والسلامة هما في صلب قيمنا. ندرك أهمية أن تشعر المرأة التي تطلب خدماتنا بالأمان. لذا نصرّ على تقديم مستوى احترافي عالٍ على صعيد النظافة والسلامة في جميع مراحل تقديم الخدمات المطلوبة.

الموضة حسب الطلب: بعد الإطلاع على رغبات السيدات الفردية، نسعى إلى تقديم مجموعة حلول متخصصة لتلبية طلباتهم، تأميناً لرضاهم، راحتهم وسعادتهم آخذين بعين الإعتبار آخر صيحات الموضة.

كما نلتزم دائماً تطوير واكتساب خبرات جديدة بحسب المعايير العالمية. فريق العمل المتخصص يتابع أحدث الإبتكارات في عالم الجمال والموضة. مع الحرص على تقديم الحلول المتخصصة لكل حالة بحسب الرغبة.

رؤيتنا

يهدف صالون وسبا أوزيه ليكون رائداً في تقديم خدمات التجميل العصري في المملكة العربية السعودية.

موقع الخدمة

x